سيرفس استوديو 2 من مايكروسفت يأتي بمواصفات قياسية

03/10/2018 0 تعليق 312 مشاهدة أخبار

كشفت شركة مايكروسوفت عن حاسوب سيرفس استوديو المكتبي منذ سنتين تقريبًا بمدينة نيويورك، واليوم تعود مايكروسوفت إلى نيويورك للكشف عن الجيل الثاني من سيرفس استوديو. يحتوي جهاز سيرفس استوديو 2 على نفس مقاس الشاشة للنسخة الأساسية 28 بوصة ولكن مايكروسوفت قامت بتعديل الشاشة وعززت الدواخل لجعلها أسرع شاشة سطحية على الإطلاق.

 

الشاشة الجديدة مشرقة ومضيئة بنسبة 38% أكثر من السابق ولديه تباين أكثر بنسبة 22% ويتم تشغيل كل ذلك من خلال 13.5 مليون بكسل على شاشة سيرفس استوديو 2 ويدعم حوالي 4096 مستوى للضغط من قلم سيرفس، وتدعم مايكروسوفت أيضًا وظيفة إمالة القلم على سطح جهاز سيرفس استوديو.

 

 

في الداخل، هناك قوة رسومية أفضل بنسبة 50% وذلك بفضل شريحة إنفيديا الجديدة المعتمدة على بنية باسكال وهذا سيجعله أكثر قدرة على عرض الفيديو والألعاب مثل النسخة الأصلية، يتوفر دعم اكس بوكس اللاسلكي المدمج لتوصيل أي جهاز تحكم اكس بوكس وان ويمكن أيضًا إقران الجهاز بجهاز سيرفس دايال للحصول على رسوم متحركة رقمية وتحرير الصور وأعمال التصميمات المختلفة.

 

قدمت مايكروسوفت كذلك مواصفات أخرى جيدة مثل إدراجها لذاكرة تخزينية داخلية بسعة 2 تيرا بايت من نوع SSD بدلًا من الذاكرة التخزينية الهجينة البطيئة التي كانت موجودة في جهاز سيرفس استوديو الأساسي. توفر تلك الذاكرة سرعة وقوة للجهاز وقررت مايكروسوفت التمسك بمعالج الجيل السابع بشكل غريب.

 

لم تكشف مايكروسوفت عن الميعاد لإطلاق النسخة الجديدة وأعلنوا عن قدومها قريبًا بجانب سماعات الرأس سيرفس الجديدة من الشركة، في حين أن الطراز الأصلي للمعالج يأتي بمعالج انتل كابي وبذاكرة رامات 16 جيجا بايت ويبدأ السعر عند 3.499 دولار أمريكي.