وان بلس تغير ميعاد إطلاق هاتفها الجديدلتفادي الاصطدام بميعاد اطلاق اجهزة ابل الجديدة

20/10/2018 0 تعليق 1842 مشاهدة أخبار

من المتوقع أن تُطلق شركة وان بلس هاتفًا جديدًا يحمل الإسم وان بلس 6 تي ولكن لتفادي الاصطدام بميعاد إطلاق أجهزة جديدة من شركة أبل والمقرر انعقاده في اليوم الثلاثين من الشهر الجاري والذي أعلن عنه أمس قررت الشركة أن تسبق بيوم واحد.

 

كشفت الشركة النقاب عن هذا التغيير في الميعاد بعد نشر بيت لاو، المدير التنفيذي للشركة في مجتمع وان بلس. بالطبع كان القرار صعب للغاية لكن كان من القرر أن تقام الفعاليتان في نيويورك بنفس اليوم، لكن شركة وان بلس أعلنت إقامتها للحدث في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر في نفس المكان وفي تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

 

طرحت تذاكر الحدث للبيع وتوقع أن يحضر أكثر من 1000 شخص بالإضافة إلى الصحافة وممثلي المواقع الإلكترونية، فقد قامت شركة وان بلس بإعادة حساب تكلفة التذكرة عندما اشترى الحضور هاتفًا وتعمل شركة وان بلس على التواصل مع الحضور لإطلاعهم على عملية إعادة الجدولة، كما تقدم الشركة مبالغ مستردة بالكامل لحاملي التذاكر الذين لن يتمكنوا من الحضور بسبب تغيير اليوم.

 

يُشاع أن الهاتف الجديد المتوقع إطلاقة في هذا الحدث المؤجل تحت إسم OnePlus 6T سيأتي مزودًا بمحث استشعار بصمات الأصابع داخل الشاشة مع نوتش صغير لإرضاء محبي النوتش، ونأمل أن يأتي الهاتف الجديد بميزات أخرى مبهرة لتعويض الجمهور عن هذا التغيير في الميعاد.