سبب تسجيل الخروج المفاجئ لمستخدمي موقع الفيسبوك

01/10/2018 0 تعليق 171 مشاهدة أخبار

تفاجأ العديد من مستخدمي موقع فيسبوك منذ صباح اليوم الجمعة بمشكلة تسجيل الخروج من حساب فيسبوك بشكل تلقائي سواء عبر تطبيق فيسبوك أو ماسنجر أو حتى تسجيل دخولهم من خلال المتصفح وهو الأمر الذي أثار قلق وشكوك الكثيرين حول إمكانية اختراق حساباتهم، لكن لا تقلقون فالحالة عامة لعدد كبير من المستخدمين.

 

الشائعات كثيرة حول أسباب تسجيل الخروج الكثير لهؤلاء المستخدمين ولكن نرجح في ذلك أن الشركة تقوم ببعض التدابير الأمنية لمحاصرة الحسابات الوهمية والزائفة للكثير من المستخدمين الزائفين.

 

تقوم هذه الحسابات الزائفة بنشر الأخبار الوهمية والكاذبة، ولم تؤكد شركة فيسبوك على أية معلومات تتعلق بهذه المشكلة ولم تحدد أي سبب رئيسي بهذه المشكلة، وقد ظهرت المشكلة في العديد من المناطق منها الهند والفلبين ومنطقة الشرق الأوسط وذلك عن طريقة رسالة تخبر المستخدم بإنتهاء الجلسة وأن عليه الولوج مرة أخرى للاستمتاع بالخدمة.

 

واجه آخرون مشكلة أكبر وهي عدم القدرة على الولوج بنفس كلمات المرور القديمة إلا بعد تغيير كلمة المرور من خلال رسالة عبر تأكيد الحساب عبر البريد الإلكتروني أو كود عبر رسالة إلى هاتفك الذكي.

 

إذا قمت بتسجيل الدخول اليوم او بعد ذلك وواجهتك هذه المشكلة فلا تقلق فالأمر ليس اختراقًا لحسابك، لكن الأمر يتطلب فقط تسجيل الدخول مرة أخرى، لكن ننحك أن تقوم باختيار كلمة مرور جديدة للاحتياط وانتبه عند اختيارك لكلمة المرور الجديدة أن تكون قوية وأن تحتوي على حروف ورموز وأرقام ولا يسهل تخمينها.